تحسن Redline’s RDL-3200 السلامة والأمن لدعم مبادرة المدن الآمنة في المملكة العربية السعودية

تورنتو، 17 نوفمبر / تشرين ثاني 2021 /PRNewswire / — تعلن اليوم مجموعة ريد لاين للاتصالات  (“ريد لاين للاتصالات ( TSX:RDL) , المزود الرائد للبنية التحتية لبيانات المهام الحرجة للبيئات البعيدة والصعبة عن نشرها لعائلة RDL -3200 من حلول    Virtual Fiber® القوية وعالية الآمان لمشروع المراقبة الذي سيساعد في ضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين والحجاج، والبنية التحتية داخل الممملكة العربية السعودية.

Redline Communications designs and manufactures powerful wide-area wireless networks for mission-critical applications in challenging locations. (PRNewsfoto/Redline Communications)

حصلت ريد لاين على المشروع بعد عملية تقييم صارمة، تضمنت التجارب الميدانية المكثفة

علق ريتشارد يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ريد لاين للاتصالات قائلًا “أثبتت حلول الألياف الافتراضية لريد لاين تفوقها التقني، حيث توفر كفاءة طيفية رائدة صناعيًا في السرعة والسعة” “ومع تواجدنا المحلي في المملكة، والشراكات المتنامية  التي تتضمن   Three Pillars Technology and Communications نتطلع إلى المزيد من الفرص لشركة ريد لاين لتقديم حلول أساسية للمؤسسات والمدن الذكية في المنطقة”.”

يجعل التصميم القوي ومعدلات البيانات عالية السرعة عبر الهواء نموذج 3200 مثاليًا للمؤسسات الصناعية التي تتطلب بيانات حساسة للوقت، ونقل موثوق به لشبكات التوصيل، والفيديو إتش دي، والضوت، و نظام سكادا، ونظام آلة إلى آلة يقدم أيضا RDL 3200 أفضل حماية للأمن السيبراني على مستوى الصناعة، وإمكانيات معالجة قوية وفعالة من حيث التكلفة  يمكنا أن تنقل بشكل موثوق مجموعة واسعة من الاتصالات الصناعية من نقطة إلى أخرى ، ومن نقطة إلى نقاط متعددة في مجال بيئات الترددات اللاسلكية المزدحمة والظروف الجوية الصعبة.

حول شركة Redline Communications

تُصمِّم (Redline Communications (TSX:RDL وتَصنع شبكات لاسلكية قوية واسعة النطاق لتطبيقات المهام الحرجة في المواقع الصعبة. ويتم استخدام شبكات Redline من قِبَل شركات النفط والغاز البرية والبحرية، وشركات التعدين في العمليات السطحية والجوفية، ومن قِبَل البلديات من أجل مراقبة البنية التحتية عن بُعد، ومن قِبَل مزودي خدمات الاتصالات المتخصصين من أجل تقديم خدمات متميزة. كما تعتمد المئات من الشركات في جميع أنحاء العالم على Redline في هندسة وتخطيط وتقديم شبكات قوية وآمنة وموثوقة لتلبية احتياجات اتصالات إنترنت الأشياء والصوت والبيانات والفيديو. لمزيد من المعلومات قم بزيارة  www.rdlcom.com .

الشعار من –  https://mma.prnewswire.com/media/1527899/Redline_Logo.jpg