وتقدم موارد التعلم التجريبية المجانية، وفرص الحصول على الشهادات التقنية للمعلمين وتلاميذهم

أوستن، تكساس, 16 نوفمبر 2021 /PRNewswire/ — أعلنت شركة أوراكل اليوم عن إطلاق المركز المهني لـ Oracle Academy (أوراكل أكاديمي)، وهو مركز افتراضي يحصل فيه الطلاب والمعلمون مجانًا على التدريب المهني، والشهادات التقنية، والمناهج الدراسية، وموارد التعلم التجريبية لفصول الدراسة وما بعدها. ويقدم المركز المهني لأوراكل أكاديمي، المصمم خصيصًا للتعليم العالي، مسارات التعلم عبر مجموعة واسعة من المهن، بما في ذلك الهندسة والتنمية، والموارد البشرية، والموارد المالية، والمبيعات.

Oracle Academy Prepares the Future Workforce

صرحت إليزابيث سنايدر، نائبة رئيس الموارد البشرية والأعمال الخيرية لشركة Oracle (أوراكل) قائلة “تمتد حاجة المهارات الحاسوبية إلى الصناعات المتنوعة، وكما يبين البحث، يتمتع المهنيون الذين لديهم مهارات في الطلب بوظائف ذات أجور مرتفعة”. ويوفر المركز المهني لأوراكل أكاديمي موارد تعليمية تركز على الوظائف بالإضافة إلى دورات مجانية تركز على السحب المبنية على أساس المعرفة الأكاديمية المتعلقة بالصناعة للجمهور العالمي. ويهدف إعلان اليوم إلى تمكين الجيل الناشئ من المبتكرين والقادة الذين سيحددون مستقبل الأعمال التجارية والتكنولوجيا”.

يمثل المركز المهني الجديد لأوراكل أكاديمي جهدًا تعاونيًا مع Oracle University، ومكتبة Oracle Learning Library، وفريق تطوير أوراكل لتصميم التدريب المهني والدورات التي تركز على السحب، والمتاحة عادًة للمهنيين العاملين في المجال فقط، ويحق لطلاب مؤسسات التعليم العالي أن يكونوا أعضاءً في أوراكل أكاديمي. ويساعد العرض المتعلمين في جميع أنحاء العالم على إيجاد الصلة بين المناهج الدراسية الأساسية لأوراكل أكاديمي والفرص المهنية من خلال توفير التدريب المهني وإتاحة الفرصة لاستكشاف الشهادات المهنية لشركة أوراكل.

صرح الدكتور وين بي، عميد كلية الإدارة بجامعة تشونغ هوا، والتي يقع مقرها في تايوان، قائلًا “هناك حاجة عالمية إلى مهنيين مؤهلين في مجال السحب. ويُمَكن المركز المهني لأوراكل أكاديمي خريجينا من تلبية تلك الحاجة والاستعداد للوظائف ذات الأجور المرتفعة. ونُكَيف تعليمنا على متطلبات العالم الحقيقي، ومن خلال موارد أوراكل أكاديمي، كما يحصل أساتذتنا وطلابنا على الوصول المجاني إلى “Oracle Cloud” لتعلم وتطوير المهارات الرائدة في الصناعة”.

Oracle Logo

أصدرت أوراكل أكاديمي منهج دراسي جديد بعنوان، “Oracle Cloud Infrastructure Foundations” (مؤسسات الهياكل الأساسية السحابية لأوراكل) انسجامًا مع تركيز أوراكل على السحب. ويتيح المنهج الدراسي الفرصة للطلاب لمعرفة مفاهيم ومصطلحات الهياكل الأساسية السحابية لأوراكل. وتقدم الدورة شرائح الدروس، وعروض وفيديوهات المناظرة، والمختبرات العملية، واختبارات منتصف المدة والنهائية. وقد يحصل المتعلمون في المؤسسات الأعضاء أيضًا على الوصول المجاني إلى Oracle Cloud من خلال Oracle Academy Cloud Program (البرنامج السحابي لأوراكل أكاديمي).

صرحت دينيس هوبز، المدير الأقدم لأوراكل أكاديمي في أمريكا الشمالية قائلة “ما زال يشكل محو الأمية الرقمية تحديًا في الولايات المتحدة الأمريكية. وتفتقر الكليات في المجتمعات المحلية ذات الدخل المنخفض والريفية إلى الموارد اللازمة لتقديم دورات حاسوبية. يُسَهل منهجنا الخاص بالسحب الجاهز للاستخدام، ومواد التدريس، ومركز المهنة على المعلمين أن يقدموا للطلاب المعرفة والمهارات التكنولوجية الأساسية التي تكون في مستوى مطالب الوظائف العالية”.

وتأتي العروض الجديدة اليوم بعد فترة من النمو الكبير والوصول لأوراكل أكاديمي. وخلال السنة المالية الماضية، عملت أوراكل أكاديمي مع أكثر من 16,000 مؤسسة في أكثر من 130 بلد للنهوض بالتعليم الحاسوبي، والتي يؤثر على ملايين الطلاب.

موارد الدعم

نبذة عن أوراكل أكاديمي

وبوصفها برنامج أوراكل التعليمي العالمي والخيري، تتقدم أوراكل أكاديمي في حوسبة التعليم في مختلف أنحاء العالم لزيادة المعرفة، والابتكار، وتنمية المهارات، والتنوع في مجالات التكنولوجيا. ويعمل البرنامج مع أكثر من 16,000 مؤسسة تعليمية ومعلمين في أكثر من 130 بلد، والذي يساعد على جاهزية ملايين الطلاب للكلية والوظيفة.

نبذة عن أوراكل

تقدم أوراكل مجموعات متكاملة من التطبيقات بالإضافة إلى بنية تحتية آمنة ومستقلة في Oracle Cloud. للحصول على مزيد من المعلومات حول أوراكل (المعروفة في بورصة نيويورك باسم: ORCL)، يُرجى التفضل بزيارة الرابط www.oracle.com.

العلامات التجارية

تعد أوراكل، وجافا، وماي سيكويل العلامات التجارية المسجلة لشركة أوراكل.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1687545/2021_11_11_Oracle_Academy_Announces_Global_Career_Center_CP.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/467598/Oracle_Logo.jpg