دبي، الإمارات 19/أكتوبر/2021/PRNewswire/– اختتمت هواوي ديجتال باور قمة الطاقة الرقمية العالمية لعام 2021 في دبي/ بحضور أكثر من 500 مشارك من 67 دولة في 16 أكتوبر. خلال القمة، وقعت هواوي ديجتال باور عقدًا رئيسيًا مع SEPCOIII من أجل مشروع البحر الأحمر بطاقة 400 ميجا وات، فضلا عن حل تخزين طاقة البطارية بقدرة 1300 ميجا وات/الساعة، والذي يُعد حاليًا أكبر مشروع عالمي لتخزين الطاقة سيتعاون الطرفان معًا لمساعدة المملكة العربية السعودية على بناء مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.

يُعد مشروع تخزين الطاقة خارج الشبكة بقدرة 1300 ميجا وات/الساعة هو المشروع الأكبر من نوعة في العالم، ويمثل المرحلة البارزة في صناعة تخزين الطاقة حول العالم.

وقد أُدرج مشروع البحر الأحمر في رؤية السعودية 2030 كأحد المشاريع الرئيسية. ويمثل من أكوا باور المطور الخاص بها، كما أنSEPCOLLl هو المقاول العام لEPC تقع نيوم على ساحل البحر الأحمر،، وتعرف أيضا بمدينة المستقبل التي تعتمد بالكامل على الطاقة المتجددة. وستعمل على قيادة أسلوبًا جديدًا للحياة ، مما سيؤدي إلى نمو اقتصادي جديد مع تزايد نفاذ المصادر مثل النفط.

ومع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في عمليات بحث وتطوير أنظمة اتخزين الطاقة، بالإضافة إلى تطبيقات نظام تخزين الطاقة بقدرة تزيد عن 8 جيجا وات في الساعة، تلتزم هواوي ديجتال باور بدمج تكنولوجيا المعلومات الرقمية مع تقنيات تخزين الطاقة الكهروضوئية لبناء نظام تخزين طاقة متسلسل أكثر كفاءة، واستقرارًا، وأمانًا، وذكاءً باستخدام التصميمات المتسلسلة الذكية القياسية بهدف مساعدة الطاقة الكهروضوئية لتصبح المصدر الرئيسي للطاقة، وبناء مستقبل أخضر ومشرق.

نبذة عن هواوي

تأسست هواوي في عام 1987، وهي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. كما يعمل لدينا أكثر من 197.000 موظف، ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ونقدم خدمات لأكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم.

تتمثل رؤيانا ومهمتنا في تقديم التكنولوجيا الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل عالم ذكي متصل بالكامل. وتحقيقًا لهذه الغاية، فسوف نقود الاتصالات في كل مكان ونُعزِّز المساواة في الوصول إلى الشبكات؛ ونجلب الذكاء الاصطناعي والذكاء السحابي إلى جميع أركان الأرض الأربعة من أجل توفير قوة حوسبة فائقة أينما ووقتما تحتاج إليها؛ وبناء منصات رقمية لمساعدة جميع الصناعات والمؤسسات على أن تصبح أكثر مرونة وكفاءة وديناميكية؛ وسنقوم بإعادة تعريف تجربة المستخدم باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أكثر تخصيصًا للأشخاص في جميع جوانب حياتهم، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع هواوي على الإنترنت عبر الرابط www.huawei.com أو متابعتنا عبر:

http://www.linkedin.com/company/Huawei 
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.youtube.com/Huawei

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1662625/image.jpg