تم تعيين ليجو سام أومين كمدير عام لشركة ” ETS الهند”

برنستون، نيوجيرسي, 17 نوفمبر 2021 —  /PRNewswire/ أعلنت شركة خدمات الاختبارات التعليمية (ETS) الغير ربحية اليوم عن تشكيل شركة “ETS الهند”، وتم رسميًا تأسيس مكتب في البلاد من أجل تنمية البصمة العالمية للمنظمة، حيث تسعى إلى مواصلة خدمة الدارسين كجزء من رحلاتهم التعليمية على مدى الحياة.  وسيترأس ليجو سام أومين، الذي كان يعمل سابقًا في شركة بيرسون™ (™Pearson) شركة “ETS الهند” كمدير إداري.  وفي هذا المنصب، سيعمل أومين على تطوير وتنفيذ استراتيجية النمو الشاملة الخاصة بـ ETS لمنتجاتها وخدماتها في الهند.

E. T. S. INDIA A subsidiary of ETS

لطالما التزمت ETS تجاه مجتمع التعليم الهندي، ويُعَد إنشاء مكتب “ETS الهند” خطوة تالية طبيعية في دعم الدارسين – سواء داخل البلاد أو عالميًا – وكذلك مؤسسات التعليم العالي بينما تستمر في جذب طلاب متخرجين متنوعين.  وسيستمر تشكيل ETS” الهند” في تعزيز علاقات المنظمة مع الشركاء الرئيسيين داخل البلاد، مما يوفر فرصًا متزايدة للتعاون والاستثمار لكل من ETS والشركات الهندية، بما في ذلك في المدارس، والمؤسسات، والشركات، ووكلاء التعليم، ومدربي اللغة، ومستشاري الدراسة في الخارج.

قال محمد كوشة، نائب الرئيس المساعد للنمو العالمي في ETS، “تتماشى ETS بقوة مع نهج الهند الجريء والذي يتسم برؤية بعيدة من أجل إصلاح وتحسين وتوسيع الوصول إلى التعليم الجيد لجميع الهنود من خلال إطار سياسة التعليم الجديدة (NEP)، والفرص المتزايدة التي ستتيحها للطلاب الهنود”.  “إن نهج ETS الموجه نحو الرسالة لتعزيز الجودة والمساواة في التعليم للجميع يتسق مع هذه الرؤية المستقبلية.  ونحن نتطلع إلى توسيع فرص التعلم داخل البلاد لتشمل شعب الهند، وسيساعدنا انضمام ليجو في تحقيق ذلك”.

وقال أومين، “يسعدني الانضمام إلى ETS وقيادة مكتبها وفريقها في الهند في وقت تمر فيه المنظمة بتحول كبير بينما نتطلع إلى مستقبل خدمة الدارسين في جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على أولئك الموجودين في الهند”.  “أعتزم البناء على الأساس القوي بالفعل الموجود هنا في الهند، مما يعزز من قيمة منتجات ETS الحالية، بما في ذلك مجموعة تقييمات ®TOEFL، واختبار ®GRE، وامتحان ®TOEIC، بالإضافة إلى أدوات التعلم وفرص العمل الجديدة”.

في بيرسون، شغل أومين منصب المدير العام مع الإشراف على اختبار ®PTE الأكاديمي، وكان له الفضل في مساهماته في أداء الأعمال القوي للمنظمة، مما أدى إلى تحقيق نتائج مهمة في النمو والإيرادات والأداء التشغيلي والربحية. وقبل انضمامه إلى بيرسون، شغل مناصب في مؤسسات منها ريلاينس ماني (Reliance Money)، وبنك ICICI، وبنك Axis.  وهو خريج جامعة بنجالور.

وعلى الرغم من تأثيرات كوفيد-19، إلا أن ETS استمرت في التركيز على تقديم حلول البحث والتقييم التي تخدم احتياجات واهتمامات الطلاب والمؤسسات الهندية، لذلك بقيت احتياجاتهم ومتطلباتهم التعليمية دون انقطاع.  وقد تجلى ذلك من خلال الإعلانات عن إطلاق الاختبار في المنزل بما في ذلك اختبار TOEFL® iBT الإصدار المنزلي، واختبار ®GRE العام في المنزل، بالإضافة إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى اختباراتنا من خلال وضع أحكام لاستخدام بطاقة أدهار (Aadhaar) كبطاقة هوية بديلة في الهند، وإطلاق اختبار ™TOEFL® Essentials.

حول شركة “ ETS  الهند”

ETS الهند” ومقرها دلهي في الهند، هي شركة تابعة لـ ETS ومقرها برنستون في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.   تجلب “ETS الهند” خبرة المنظمة واسعة النطاق في التعليم والتعلم إلى اختبار الممتحنين والدارسين في جميع أنحاء المنطقة. ويقدم موظفو “ETS الهند” خبرة عميقة ورؤية ثاقبة من أجل تقديم حلول تعليمية وحلول تقييم عالية الجودة، بالإضافة إلى فرص عمل جديدة للمنظمات والمؤسسات والأفراد في البلاد.

حول شركة  ETS

في ETS، نحن نعمل على تحسين الجودة والمساواة في التعليم للناس في جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء تقييمات تستند إلى بحث دقيق.  وتخدم ETS الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول مخصصة لشهادة المُعلِّم، وتعلم اللغة الإنجليزية، والتعليم الابتدائي، والثانوي، وما بعد الثانوي، ومن خلال إجراء البحوث التعليمية، والدراسات التحليلية، ودراسات السياسات.  وقد تأسست ETS كمنظمة غير ربحية عام 1947، وتُطوِّر وتُدير وتُسجِّل أكثر من 50 مليون اختبار سنويًا — بما في ذلك الـ ®TOEFL، واختبارات ®TOEIC، واختبارات ®GRE، وتقييمات ®Praxis Series — في أكثر من 180 دولة، وفي أكثر من 9000 موقع حول العالم. www.ets.org

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1688781/ETS_India_Logo.jpg