دبي ، الإمارات العربية المتحدة, 1 أكتوبر 2021 /PRNewswire/ —  سيتم افتتاح المعرض العالمي الثالث والأربعين (المعروف باسم “معرض إكسبو العالمي”) في دبي ، عاصمة التجارة العالمية. وبصفتها علامة تجارية رائدة في صناعة الإضاءة في الصين ، قدمت أوببل للإضاءة مجموعة كاملة من حلول الإضاءة للجناح الصيني في المعرض بصفتها الشريك الرسمي له خلال معرض دبي العالمي , وأنشأت في الجناح الصيني عنصر معرض تفاعلي مستقل للعلامة التجارية بمسمى “كالظل يتبع”. و تساعد تقنية الإضاءة لدينا على إضهار  “نور الصين” ، بحيث يضيء الابتكار الذكي بتألق في المستقبل.

بجودة الإكسبو , تنشر الحكمة للعالم

أوببل للإضاءة وبصفتها شركة رائدة في مجال صناعة الإضاءة المستقرة في شنغهاي ، فهي أيضًا واحدة من أوائل الشركات في الصناعة التي توسعت في السوق الدولية في وقت مبكر منذ عام 2010 ، وقد كانت أوببل للإضاءة هي المؤسسة الخاصة الوحيدة من مصنعي الإضاءة التي دخلت معرض شنغهاي العالمي  ،و اليوم ها نحن مرتبطون مرة أخرى مع الإكسبو العالمي وأصبحنا الشريك الرسمي لجناح الصين في معرض دبي العالمي ونحن نشعر بالفخر العميق لذلك. وقد شهدت رحلة أوببل للإضاءة في المعارض العالمية لمدة 10 سنوات على تطور الشركة خلال أعوامها الخمسة والعشرين ، كما أنها صنعت في الصين مثال مهم للذهاب إلى المسرح العالمي. وبصفتها علامة تجارية صينية رائدة في مجال الإضاءة ، أوببل للإضاءة تتمسك بمفهوم “تجاوز ما تراه” لعلامتها التجارية , وتوفر حلول إضاءة احترافية متميزة في التطبيقات المنزلية والتجارية ، وتستمر في استخدام الضوء لخلق القيمة. وهي معترف بها ومفضلة من قبل العملاء المحليين و الأجانب. وفي المستقبل ، لن ندخر جهدًا في افساح المجال لمزايانا المبتكرة ، والاستمرار في توسيع منطقة الأعمال الخارجية ، والتعرف على المزيد من الشركاء ، ومساعدة نمط التنمية الجديد للصين في “الدورة المزدوجة” والتحقيق السلس لأهداف “الكربون المزدوج” ، دع نور الصين يتألق في المستقبل.

نور الصين يتألق في المستقبل

المظهر المعماري لجناح الصين في إكسبو دبي 2020 مستوحى من الفوانيس الصينية التقليدية ، ويعرف باسم “نور الصين” لإيحاءه بالأمل والضوء. وبالاعتماد على المعرفة المهنية المتميزة والإنجازات المبتكرة التي تقودها الحكمة ، تبدأ أوببل للإضاءة بالدائرة وتستخدم الضوء كوسيط لإزالة الحدود بين الأفراد والجماعات في الحاضر والمستقبل. في جناح الصين في معرض إكسبو دبي العالمي ، بداية من إضاءة الأماكن العامة في المطاعم ، وغرف الاستقبال ، ومناطق الراحة ،وصولا إلى “كالظل يتبع” المعارض التفاعلية المستقلة للعلامة التجارية، أوببل للإضاءة لم تستخدم الإضاءة الأولية بالأطياف الملونة فقط لطلاء جناح الصين ب”الماكياج اللامع واللمسة الخفيفة” ذات الروح المتحركة بل أنها جعلت من “الابتكار والراحة والحيوية” وهي الجينات الأساسية للعلامة التجارية  الخاصة بـها تظهر بشكل مثالي .

إستجابة لموضوع “توصيل الأفكار وخلق المستقبل” لمعرض دبي العالمي ، يوفر نظام “كالظل يتبع” التفاعلي الذكي من أوببل للإضاءة للضيوف إحساسًا غامرًا بالمشاركة والانغماس من خلال التجربة التفاعلية الخفيفة للتعرف على الضوء والذكاء الاصطناعي. إنه يوضح تمامًا استكشاف أوببل للإضاءة المستمر لمستقبل الإضاءة وآفاق الناس ، مما يدل على إمكانات تطبيق الحلول الشاملة لأووبل للإضاءة.

“بناء مجتمع المصير المشترك للبشرية” ليس فقط موضوع جناح الصين في هذا المعرض العالمي ، ولكنه أيضًا تعبير مكثف عن المفاهيم الثقافية التقليدية للأمة الصينية ، وهو الطموح العالمي والطموح المشترك لجميع البشر. ولدت أوببل للإضاءة في الصين ، مع طموحات عالمية ، وتغطي البصمة التجارية الدولية لأوببل للإضاءة مجالات تأثيث المنزل ، والإدارة البلدية ، والتعليم ، والرعاية الطبية ، والصناعة ، وما إلى ذلك ، مع السعي الدؤوب لتحقيق التنمية المستدامة في جميع الإتجاهات. سبق و أن أخذت أوببل للإضاءة زمام المبادرة في الصناعة ودخلت بحزم في الإضاءة الموفرة للطاقة إل إي دي . الآن ، كرس ت أوببل للإضاءة نفسها مرة أخرى للموجة الجديدة من البنية التحتية الجديدة وشبكات الفايف جي والإضاءة الذكية ، مع التركيز على تمكين العملاء والشركاء من تحقيق التخفيضات الخاصة بتوفير الطاقة في إطار التوجه الاستراتيجي الوطني “ثنائي الكربون”. و لطالما كانت الإضاءة الخضراء هي المكانة المؤسسية لشركة أووبل للإضاءة ، وهي أيضًا رمز مهم “للتنمية الخضراء” من أجل “بناء مجتمع المصير المشترك للبشرية“.

حول أوببل للإضاءة

بدأت أوببل للإضاءة في عام 1996 وتعمل بشكل رئيسي في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمات مصادر الإضاءة والمصابيح ومنتجات التحكم. وتغطي أعمالها أكثر من 70 دولة ومنطقة بما في ذلك آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. وباعتبارها عملاقًا صناعيًا يتمتع بقدرات بحث وتطوير مستقلة ، تعتمد الشركة على منتجات الإضاءة وتواصل توسيع فئاتها لتشمل المفاتيح الفنية والتركيبات المتكاملة وأدوات المطبخ والحمام والصرف الصحي. والتزويد بخدمة الحلول المتكاملة لأنظمة الإضاءة والمنازل. ومع فريق تسويق قوي وشبكة تسويق محلية وأجنبية شاملة ، أصبح لديها الآن أكثر من 150.000 منفذ بيع طرفي مختلف. تم إدراج أوببل للإضاءة في سوق الأسهم بنجاح في عام 2016 ، اختصار مسمى أسهم أوببل هو ” أوببل للإضاءة ” ، الكود (603515.إس إتش) . في أوببل للإضاءة ، نعمل من أجل تحسين جودة المساحة بشكل شامل لك ، و تضيء كل تفاصيل الحياة.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1640008/1.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1640010/3.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1640009/2.jpg