شنجن، الصين، 16 نوفمبر / تشرين ثاني 2021 /PRNewswire/ —  في المؤتمر السنوي لسوق تكنولوجيا المعلومات 2021، الذي استضافته CCID للاستشارات، حصل مركز بيانات China Mobile FusionDC (شنشي)- الذي تم إنشاؤه باستخدام مركز البيانات الجاهز من الجيل التالي لهواوي- على مسمى الوضع المؤسسي المتميز للتحول الرقمي 2021-2020 وقد ضُمنت هذه الجائزة في قائمة تكنولوجيا المعلومات للجيل القادم 2021-2020 الصادرة عن CCID للاستشارات، وكانت هذه الجائزة واحدة من أربع جوائز حصلت عليها منتجات وحلول وعمليات نشر مرفق مركز بيانات هواوي، بناءً على مزايا الشركة في الهندسة الفنية ونماذج الأعمال.

وباعتباره أساس ذكي للتحول الرقمي، يدعم مركز بيانات China Mobile FusionDC (شنشي)تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مقاطعة شنشي، ومنطقة شمال غرب الصين الأوسع، مما يعزز المزيد من التقدم في العلوم والتكنولوجيا، إلى جانب التنمية الأوسع للاقتصاد والثقافة ،

China Mobile (Shaanxi) FusionDC Data Center

ويضم حل مركز البيانات المعياري من الجيل التالي لهواوي مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة، بما في ذلك الاستخدام الأشمل للذكاء الاصطناعي، والتصميم المعياري الجاهز، وإدارة دورة الحياة الرقمية بالكامل. وتخضع جميع الأنظمة الفرعية الأساسية، من تكنولوجيا المعلومات، ووحدات الطاقة وحتى التحكم في درجة الحرارة، ومنصات الإدارة الذكية للدمج المسبق والاختبار داخل المصنع، مما يحقق تقاربًا كاملًا. يعمل هذا النمط من البناء على تقصير فترات البناء بشكل كبير، مما يقلل العملية الكاملة من البداية إلى التسليم المباشر، لتصبح ستة أشهر فقط، ومع الاستفادة من التوجه الفريد لهواوي لبناء مركز بيانات، ودمج الذكاء والتصنيع المسبق- والذي يتم صياغته غالبًا بعبارة ذكي+مسبق الصنعلا يعتبر مركز بيانات China Mobile FusionDC ذكيًا فقط بل صديق للبيئة أيضًا: حيث يحافظ على استهلاك الطاقة عند الحد الأدنى، ويتم من خلاله تحسين فاعلية استخدام الطاقة بنسبة 8%. ويترجم ذلك إلى توفير كبير في الطاقة- 57.6 مليون كيلو واط ساعة من الكهرباء- على مدار دورة الحياة الكاملة لمركز البيانات، مما يقلل انبعاثات الكربون بمقدار 27000 طن، أي ما يعادل زراعة 37000 شجرة.

فضلًا عن ذلك، يعمل حل التبريد التبخيري غير المباشر على زيادة استخدام مصادر التبريد المجانية والطبيعية ، مما يُخفض فعالية استخدام الطاقة لأقل من 1.25، وبالتالي يوفر الطاقة مقارنً بحل المياه المبرد التقليدي. في مكان آخر، يحسن حل وحدة الطاقة المتكاملة من كفاءة إمداد الطاقة والتوزيع بنسبة تزيد عن 3%، مما يقلل التكاليف، ويحسن الكفاءة، والعمليات،

أيضا، يضم مركز بيانات China Mobile FusionDC (شنشي) ميزات ذكاء اصطناعي متعددة، بما في ذلك الصيانة الوقائية، وتحسين كفاءة الطاقة في الوقت الفعلي، وتحسين كفاءة العمليات والصيانة واستغلال الموارد.

وبالتعاون مع شركائها، تلتزم هواوي بابتكار وإنشاء مراكز بيانات بسيطة وصديقة للبيئة، وذكية، ويمكن الاعتماد عليها.

حول شركة هواوي

تأسست هواوي في عام 1987، وهي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. لدينا أكثر من 197000 موظف، ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ونخدم أكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم.

تتمثل رؤيتنا ومهمتنا في تقديم التكنولوجيا الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل عالم ذكي متصل بالكامل. وتحقيقًا لهذه الغاية، فسوف نقود التوصيلية في كل مكان ونُعزِّز المساواة في الوصول إلى الشبكات؛ ونجلب الذكاء الاصطناعي والذكاء السحابي إلى جميع أركان الأرض الأربعة من أجل توفير قوة حوسبة فائقة أينما تحتاج إليها، وعندما تحتاج إليها؛ وبناء منصات رقمية لمساعدة جميع الصناعات والمؤسسات على أن تصبح أكثر مرونة وكفاءة وديناميكية؛ وسنقوم بإعادة تعريف تجربة المستخدم باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أكثر تخصيصًا للأشخاص في جميع جوانب حياتهم، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة هواوي عبر الإنترنت على www.huawei.com أو تابعنا على:

http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
 http://www.facebook.com/Huawei
http://www.youtube.com/Huawei

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/1688132/image_1.jpg