بعد التطبيق الناجح للاستراتيجية ، تتوسع جوي سبريدر في أعمال تسويق التجارة الإلكترونية القائمة على الأفلام القصيرة، وتحقق نتائج رائعة.

بيكين،1 سبتمبر /2021/ PRNewswire/– أعلنت مؤخرًا جوى سبريدر ( هونج كونج:6988، “مجموعة”، “جوي سبريدر”)، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التسويق، عن نتائجها المرحلية للأشهر الستة التي تنتهي في 30/يونيو/2021، والتي حققت فيها الشركة عائدًا يقدر ب 624 مليون دولار هونج كونج (ما يعادل: 79.8 مليون دولار أمريكي) أثناء النصف الأول من 2021، بزيادة قدرها 62.37 % عن تفس الفترة من العام الماضي. وزاد إجمالي وصافي الربح (باستثناء مكاسب أو خسائر صرف العملات الأجنبية) للفترة أيضا بمقدار 105.15%، و102.26% على أساس سنوي ليصل إلى 214 مليون دولار هونج كونج (ما يعادل 27.4 مليون دولار أمريكي)، و 137 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 17.5 مليون)، على التوالي.

أظهر أيضا التقرير المالي المؤقت تحقيق جوي سبريدر لإجمالي مبيعات من المعاملات المطابقة بلغ 2.416 مليون دولار هونج كونج (مايعادل 309.2 مليون دولار أمريكي) خلال النصف الأول من عام 2021، بما يمثل ارتفاع سنوي بمقدار 149.17%. بالأخص، زادت مبيعات منتجات الترفيه التفاعلية سنويًا بمقدار 123.38% لتصل إلى 1.769 بليون دولار هونج كونج (ما يعادل 226.4 مليون دولار أمريكي)، بينما ارتفعت القيمة الإجمالية لمبيعات منتجات التجارة الإلكترونية بمقدار 264.08% لتصل إلى 647 مليون دولار هونج كونج (ما يعادل 82.8 مليون دولار أمريكي).

وقد ساعدت جوي سبريدر العملاء منذ إنشاءها، واستهدفت المستهلكين بدقة، وسهلت من التعاملات بينما تتوسع بفاعلية في قطاع تسويق وسائط الهاتف المحمول الجديدة. كما بدأت المجموعة أيضًا في تطبيق نموذج أعمال مبتكر يتضمن إنشاء علاقات قوية مع العملاء عبر مجموعة متنوعة من الصناعات عن طريق نموذج التكلفة لكل بيع.

على مدار السنوات القليلة الماضية، استفادت جوي سبريدر من الفرص المتاحة لتوسيع أعمال تسويق منتجات التجارة الإلكترونية التي تركز على بيع البضائع عن طريق منصات الفيديو القصير، والآن تمثل المجموعة ثاني أكبر محرك نمو، فضلا عن التعزيز الدائم للترفيه التفاعلي، وأعمال تسويق المنتجات الرقمية، بما فيها الألعاب والأدب السيبراني.

وبناءً على استفادتها من قطاع التجارة الإلكترونية المزدهر القائم على الفيديو القصير، سجلت أعمال تسويق منتجات التجارة الإلكترونية لجوي سبريدر ارتفاعًا في العائد بقيمة 285.24% لتصل إلى 129 مليون دولار هونج كونج (ما يعادل 16.5 مليون دولار أمريكي) للنصف الأول من عام 2021. أظهر أيضًا إجمالي الربح زيادة سنوية بمقدار 143.31% ليصل إلى 65.28 مليون دولار هونج كونج (أي ما يعادل 8.3 مليون دولار أمريكي).

وترجع إلى حدٍ ما الطفرة المتحققة في نمو أعمال تسويق منتجات التجارة الإلكترونية إلى التوسع السريع في سوق التجارة الإلكترونية القائم على دوين لمشاركة تطبيق الفيديو القصير. Latepost  طبقًا للبيانات الصادرة عن  تجاوز إجمالي قيمة بضائع التجارة الإلكترونية على دوين 500 بليون يوان (ما يعادل 75 بليون دولار أمريكي) لعام 2020 بالكامل، ومن المتوقع أن يتضاعف ليصل إلى تريليون يوان (ما يعادل 150 بليون ولار أمريكي) عام 2021. طبقًا ل LatePost,من المتوقع أن تصل الأرقام إلى 9.5 تريليون يوان (ما يعادل 1.4 تريليون دولار أمريكي) بحلول عام 2023.

فضلا عن ذلك، عززت جوي سبريدر من قدراتها في تسويق المنتجات وتقديم الخدمات عن طريق دوين ، وبالتالي أدى إلى النمو السريع في أعمال التسويق القائمة على الفيديو القصير. وبحلول 30/يونيو/2021، زاد عدد حسابات دوين ليصل إلى 657.300، ليحقق زيادة سنوية 720.23% ، من بين الحسابات يوجد  65.200 حساب نشط بنسبة 215.93%. كما أظهر متوسط إجمالي قيمة المبيعات ارتفاعًا سنويُا بمقدار 15.24% ليصل إلى 9.920.44 دولار هونج كونج (ما يعادل 1.296.8 دولار أمريكي).

وبالتوازي بين التوسع المتزايد لسوق التجارة الإلكترونية القائمة على دوين و التعزيز المستمر للنظام البيئي التسويقي لتجار التجارة الإلكترونية على دوين، من المتوقع أن يستمر نمو أعمال تسويق منتجات التجارة الإلكترونية القائمة على الفيديو القصير بفضل التطبيق الناجح لاستراتيجيتها لتوسيع أعمالها.

ومع المضي قدمًا، تخطط جوي سبريدر للمزيد من تعميق ريادتها في سوق التجارة الإلكترونية القائم على الفيديو القصير، وتحقيقًا لهذا الهدف، تتوقع المجموعة تقديم محتوى  إعلامي جديد مصمم خصيصًا للعملاء من الشركات وذلك بمواصلة دعم إنشاء الحسابات الجديدة ومحتوى IP لزيادة الزخم من خلال التحالفات الاستراتيجية، والاستثمارات، ومشروعات الاحتضان.

في نفس الوقت، تنوي جوي سبريدر تعزيز جهودها في بناء علاقات مع منصات التجارة الإلكترونية الخارجية، مع إنشاء شركة هاينان جوي سبريدرللتكنولوجيا الدولية التفاعلية، وهي منصة تسويق تجارة إليكترونية للأسواق الأجنبية.

حتى الآن، أنشئت المجموعة نموذج جديد للتكنولوجيا، ونظام خدمات قائم على خصائص منصات وسائط الهاتف المحمول الجديدة، وبيئة التسويق خارج الصين، بهدف توسيع أعمال تسويق منتجات التجارة الإلكترونية عن طريق منصات التجارة الإلكترونية الدولية على غرار دوين. وتحقيقًا لهذا الهدف، تخطط المجموعة لإطلاق خدمة تسويق التجارة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا أولًا، ثم التوسع المتوقع للخدمات في البلدان والمناطق الأخرى حول العالم.

ومع استمرا نمو أعمال التجارة الإلكترونية القائمة على الفيديو القصير، تتوقع جوي سبريدر تعزيز ريادتها في قطاع التسويق، ودخول مرحلة جديدة من النمو تتميز بالإدارة الموحدة، والأعمال المتنوعة، والوصول إلى جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة جوي سبريدر، يرجى  زيارة  : هنا.