طوكيو, 1/أكتوبر/2021 / PRNewswire/ أعلنت اليوم شركة كمبيوتر كاسيو المحدودة عن أحدث إضافاتها لخط إنتاج الساعات
G-LIDE
 للرياضات الخطرة، والتي تُعد جزءً من العلامة التجارية G-SHOCK للساعات المقاومة للصدمات. يعتبر نموذج
GBX-100KI
 الجديد نموذج التوقيع الثاني المصدق عليه من راكب الأمواج المحترف كانو إيجاراشي

GBX-100KI

بدأ إيجاراشي ركوب الأمواج في عمر الثالثة، ومنذ  ذلك الحين، بدأت رحلتة لحصد عدد من منافسات ركوب الأمواج العظمى، ويُعد حاليًا راكب أمواج محترف من طراز عالمي يتنافس في بطولة دوري ركوب الأمواج العالمي على رأس هذه الرياضة.

يعتمد نموذج التوقيع الثاني لكانو إيجاراشي على  GBX-100، المزودة بخصائص للربط مع الهاتف الجوال، فضلًا عن مخطط بياني بالأمواج  من أجل راكب الأمواج. وتُعد GBX-100KI إصدار خاص من الساعات ذات التصميم والألوان المبتكرة تحت إشراف إيجاراشي. الساعة سوداء بالكامل ومزينة ببنقوش وظلال على كل جزء، بما في ذلك الغطاء، والحزام، و شاشة الإل سي دي، بما يظهر الرؤية العالمية الفريدة واللطيفة لإيجاراشي. يظهر الغطاء والزجاج صورة إيجاراشي أثناء ركوبه الأمواج الضخمة يظهر القرص، وظهر العلبة، وطرف حزام الساعة توقيع إيجاراشي كما تظهر العروة الجانبية للحزام الرقم 50، وهو عدد مشاركات إيجاراشي في جولة مسابقة دوري ركوب الأمواج العالمي.

GBX-100KI

وهي مزودة أيضًا بخصائص ربط بالهاتف المحمول تتحد مع الهواتف الذكية، ومن خلال تطبيق الهاتف الذكي المخصص، يمكن للمستخدم اختيار موقع مما يقارب 3.300 موقع عالمي معد مسبقًا، وإرسال المعلومات للساعة، بما في ذلك تفاصيل عن حالة الأمواج، وشروق /غروب الشمس، والتفاصيل الأخرى التي تهم راكبوا الأمواج. وفضلًا عن عرض مخطط بياني بحالة الموج والقمر، تقدم الساعة العديد من الخصائص المفيدة في التدريب اليومي، مثل المسافة المقطوعة، والوقت، والسرعة. يستخدم وجه الساعة العريض ذاكرة تباين عالي في مقدار بيكسل للشاشة الإل سي دي

Kanoa Igarashi signature / Special packaging

كانو إيجاراشي
https://world.g-shock.com/asia-mea/en/team/kanoa_igarashi/

صورةhttps://mma.prnewswire.com/media/1638455/GBX_100KI.jpg

صورةhttps://mma.prnewswire.com/media/1638454/GBX_100KI_1.jpg

https://mma.prnewswire.com/media/1638456/Kanoa_Igarashi_signature_Special_packaging.jpg 

 سيتم استخدام معلومات التواصل الخاصة بك في أنشطة العلاقات العامة لشركتنا. قبل إرسال الاستفسارات، يُرجى التأكد من مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموافقة عليها على الرابط أدناه، والذي يشرح تفاصيل كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية.
https://world.casio.com/privacy/