لندن، 7 أيلول/سبتمبر 2021 / PRNewswire/ — تحالفت شركتا سوجيرن ، وهي مزود رائد لحلول التسويق الرقمي للسفر و رويباك، وهي شركة تكنولوجيا رائدة في السوق متخصصة في دفع المبيعات المباشرة للفنادق المستقلة وسلاسل الفنادق، لتزويد أصحاب الفنادق بحلول وسائط الإعلام القوية المتعددة القنوات الهادفة إلى زيادة الحجوزات المباشرة.

Logo, no tagline

تعمل الشراكة على تمكين أصحاب الفنادق من الوصول إلى عملائهم عبر حلول الوسائط المتعددة القنوات، وزيادة المبيعات المباشرة والربحية.  وبالعمل مع سوجيرن، تعزز رويباك وكالة التسويق الرقمي الخاصة بها المتخصصة في الضيافة، ما يوفر لعملائها منصة إعلانية ذكية مصممة خصيصًا لمسوقي خدمات السفر.

ستركز سوجيرن ورويباك جهودهما على مناطق الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأيبيريا وأميركا اللاتينية.

“فيما بدأت صناعة السفر في الخروج من قيود الإغلاق العالمية والقيود عبر الحدود، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لإطلاق شراكة فعالة أخرى مع شركة رائدة في السوق في مجال الحجز المباشر.  ونتطلع إلى تقديم أفضل الاستراتيجيات والمنتجات في فئتنا لعملائنا المشتركين،” كما قال جوش بيكويث، المدير الأول في سوجيرن.

رويباك هي قوة عالمية في مجال تكنولوجيا السفر.  وعلى مدى خمس سنوات متتالية، فازت روبياك بجوائز السفر العالمية <93 ‘ باعتبارها “أفضل مزود لحجز الفنادق في أوروبا”  وهي مرشحة لـ  لجائزة “أفضل مزود لحلول حجز الفنادق في العالم”  في المسابقة المقابلة لجوائز تقنيات السفر للعام 2021.

“يعتبر تسويق صناعة الضيافة مجالًا مليئًا بالتحديات، مع قنوات وحلول متزايدة باستمرار.  في رويباك، لدينا وكالة تسويق رقمي متخصصة في الضيافة، ومن خلال هذه الشراكة نتطلع إلى زيادة تعزيزها.  سيستفيد عملاؤنا الفندقيون من الوصول إلى خدمات بسيطة وفعالة لتعزيز استراتيجيات التسويق الرقمي لديها، وكذلك لتحسين أداء قنواتها المباشرة،” كما قال فيليبي برافو، رئيس رويباك  ديجيتال.

للمزيد من المعلوماتهنا.

حول سوجيرن

سوجيرن هي منصة تسويق رقمية رائدة تم تصميمها لمسوقي السفر. وتقوم سوجيرن بتنشيط حلول التسويق متعدد القنوات -مدعومة بالذكاء الاصطناعي وبيانات نوايا المسافر- من أجل جذب الطلب المباشر. ويعتمد أكثر من 10000 فندق وموقع سياحي ومجلس سياحة ومُسوِّق للسفر على سوجيرن لإشراك وتحويل المسافرين حول العالم.

حول رويباك
توفر رويباك تقنية وخدمات الحجز المباشرة الاستثنائية لسلاسل الفنادق الكبيرة والفنادق المستقلة. وإذ تأسست في العام 2010 ومقرها الرئيسي في بالما دي مايوركا (إسبانيا)، والتي تعتبر على نطاق واسع وادي السيليكون لصناعة السفر، تخدم رويباك قاعدة عملاء كبيرة من الفنادق في أكثر من 50 دولة.  تم تكريم رويباك على مدى خمس سنوات متتالية كـ “مزود حلول حجز الفنادق الرائد في أوروبا” في مسابقة جوائز السفر العالمية المرموقة.

لشعار – https://mma.prnewswire.com/media/249299/sojern_logo.jpg