دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2021 /PRNewswire/ – جمعت شركة Splashlight Studio، الشركة الناشئة المتخصصة في توفير الحلول الرقمية للتجارة الإلكترونية، تمويلًا أوليًا بقيمة مليون دولار من Eagle Ventures، وهي شركة تمويل يقع مقرها في دبي ويديرها اديت ميهتا وحيث أجميرا. كانت شركة Backbay Advisors هي المستشار المالي لشركة Splashlight Studios بشأن الصفقة.

Kartik_Founder_Splashlight_Studios

 “يُعد التمويل الأولي بمثابة دافع كبير على الثقة لشركة Splashlight Studios كما يسلط الضوء على التقدم الذي تم إحرازه منذ إنشاء الشركة في عام 2020. ستدعم هذه الأموال دخولنا إلى المملكة العربية السعودية التي تعد سوقًا ضخمة ومثيرة بالنسبة لنا بعد الإمارات العربية المتحدة. لقد شهدنا نموًا سريعًا في التجارة الإلكترونية بسبب فيروس كورونا. من المتوقع أن تصل عائدات التجارة الإلكترونية في الإمارات وحدها إلى 12 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025. يحتل مجال الموضة نصف هذا النمو. صرح كارتيك جوبانبوترا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Splashlight Studios LLC، أنه في ظل تزايد عدد العلامات التجارية الجديدة والقديمة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحظى Splashlight Studios بسوق ضخمة غير مستغلة للتوسع فيها.

 “نظرًا لانتشار كوفيد-19، شهد الطلب على عروض التجارة الإلكترونية نموًا كبيرًا على مستوى العالم، لا سيما في الأشهر القليلة الماضية. تتمتع Splashlight Studios بوضع جيد لتلبية الطلب الناشئ في الشرق الأوسط في ظل ازدياد الطلب على سوق التجارة الإلكترونية في تلك المنطقة. وقد صرّح أشوك ميتال، الشريك لدىBackbay Advisors قائلا “نحن نثق في إمكانات الأعمال ونخطط للتوسع عبر الحدود”.

 نبذة عن SPLASHLIGHT STUDIOS

 تأسست Splashlight Studios في عام 2020، وتعمل في مجالي الموضة والتكنولوجيا. وتهدف الشركة إلى تمكين العلامات التجارية أثناء اتخاذ خطواتها الأولى في التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى توفير حلول تنافسية للعلامات التجارية الراسخة التي تتطلع إلى توسيع أعمالها. تعمل Splashlight على سد الفجوة بين الإبداع والتكنولوجيا من خلال تقديم خدمات شاملة تتراوح من تصوير المنتجات، وشن الحملات الترويجية، وتقديم المحتوى باللغة الإنجليزية والعربية، وبث مقاطع الفيديو، وترتيبات المحتويات السنوية. كما تعمل حاليًا على التوسع في التجميع لتقليل وقت الذهاب إلى السوق لكل من العلامات التجارية الناشئة والقديمة التي تتطلع إلى التوسع في العالم الرقمي.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://splashlight-studios.com/

نبذة عن BACKBAY ADVISORS

 Backbay Advisors هي عبارة عن شراكة تجمع بين المتخصصين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال تمويل الشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإعادة الهيكلة، وما إلى ذلك، وهي تقدم خدمات استشارية استراتيجية ومالية لجمع الأموال، وعمليات الدمج والحيازة، وإعادة الهيكلة.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://backbayadvisors.in/

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1695757/Kartik_Founder_Splashlight_Studios.jpg