مدريد، 23/ أغسطس/2021/PRNewswire/– وقعت شركة خدمات الاتصالات Lleida.net (BME:: LLN) (EPA: ALLLN) (OTCQX:  عقودًا جديدة مع شركات البريد الوطنية في السنغال وسيراليون، وجددت عقدها الحالي مع شركة بريد ملاوي.

 ومن الآن، ستبدأ في تقديم البريد الإلكتروني المسجل وخدمات الرسائل القصيرة المسجلة لهذه الشركات العامة.

حتى الآن، وقعت بالفعل Lleida.net  اتفاقيات مع شركات بريدية في 14 دولة، أغلبها أفريقية، وتعمل بنشاط  لإغلاق عقودنا،

ووُقعت هذه الاتفاقيات الجديدة في أبيدجان، كجزء من مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي الذي يعقد هناك حتى 27/ أغسطس،

وعلى شاكلة الاتفاقيات المعلن عنها الأسبوع الماضي مع مشغلي البريد في جامبيا، وساحل العاج، وجيبوتي، وغينيا كوناكري، ومدغشقر، وُقعت هذه الاتفاقيات في سياق اتفاقيات إطار العمل التي وقعتها Lleida.net يوليو الماضي مع اتحاد البريد للبلدان الأفريقية،

وتسمح الاتفاقية لمشغلي البريد الوطني البالغ عددهم 55 مشغل داخل قارة أفريقيا بعرض الخدمات البريدية الرقمية باستخدام تكنولوجيا الاتصالات المعتمدة من Lleida.net،

قد وقعت Lleida.net الاتفاقية من خلال شركتها الفرعية Lleidanet SaaS Middle East and Africa DMCC، وذلك بدعم من eGate، التي تمثل الشريك التجاري للشركة في منطقة شمال أفريقيا.

بشكل عام، ستوفر Lleida.net لعملائها الجدد في الولاية خدمات بريدية رقمية من خلال المراسلات الإلكترونية المسجلة، وخاصة رسائل البريد الإلكتروني المسجل، والرسائل النصية القصيرة، والكشوف الإلكترونية.

وقد تأسست  قبل 40 عام  من الآن، وتحديدًا عام 1980، تحت مظلة الاتحاد الأفريقي، للتنسيق بين 55 من مشغلي البريد الوطني، ولجذب الابتكارات البريدية للقارة.

وفي إطار عمل هذا الاجتماع، التقى ممثلو الشركة مع يونس جبرين -الأمين العام للمنظمة، (الأمين العام لاتحاد البريد في بلدان أفريقيا)، وبشار حسين، المدير العام لاتحاد البريد العالمي.

وإلى الآن، تم الاعتراف ب 63 ابتكار ل Lleida.net في مجالات الإخطار الإلكتروني، والتعاقد الإلكتروني، والتوقيع الإلكتروني المسجل، بجانب 206 من براءات الاختراع.

منذ أيام قليلة ، منح مكتب براءات الاختراع الياباني Lleida.net  براءة اختراع جديدة ، وحصلت عليها هذه المرة لطريقتها في توثيق البريد الإلكتروني الذي يحتوي على توقيع إليكتروني مؤهل من مشغل الاتصالات

وتُعد الشركة هي الوحيدة في العالم التي تم إدراجها في BME Growth في مدريد، و Euronext Growth في باريس، و TCQX Best Market في نيويورك في نفس الوقت.