باودينج، الصين، وميلبورن، استراليا، 16/نوفمبر/2021/PRNewswire/– في ميلبورن، 12/نوفمبر، أعلنت سلطة سلامة المركبات المستقلة الاسترالية A-NCAP SAFETY تقييم السلامة ذو الخمس نجوم طبقًا للبرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة لجميع الأدوات المساعدة لسيارات الأجرة المزدوجة من طراز GWM Ute المبنية من 1/أغسطس /2021 وقد تم تقييم Ute طبقًا لمعيار اختبار البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة الحالي والأكثر صرامة لعام 2022-2021 مما يقدم مستوى متميز من السلامة للركاب ومستخدمي الطريق الآخرين. وأصبحت GWM Pickup (المعروفة ايضًا ب POER، P-Series، Cannon Ute) السيارة الثالثة في فئتها التي تحقق 5 نجوم، طبقًا لأحدث البروتوكولات.

Smart is the new Safety! GWM Pickup awarded with the latest stringent A-NCAP five-star safety ratings

وقد أدت GWM pickup  أداءً جيدًا في اختبار البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة، محققة النقاط الكاملة في اختبارات الصدمات الجانبية، والصدمات الجانبية البعيدة (لكلًا من الركاب البالغين والأطفال)، ونقاط كاملة في اختبار في وظائف نظام دعم المسار النشط، ومعدلات قوية لجماية السائق في الصدامات المؤثرة على الأجزاء الأمامية، ومستوى عالي من الحماية في حوادث الاصطدام الخلفي.

وقال أحد المتحدثين باسم GMW” أظهرت GWM تفانيها والتزامها بتزويد عملائها بأعلى مستويات الأمان من خلال دمج التحسينات لطرازات Pickup بسرعة، وبالتالي تزويد العملاء بمركبة أكثر أمانًا”

يتمتع البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة بنظام تقييم مميز للغاية، ويُعد واحدًا من أكثر الهيئات العالمية صرامة في التصديق على السلامة. في عام 2020، تم تحديث معايير البرنامج الاسترالي لتقييم السيارات الجديدة، ورُوجع مرة أخرى بعد عامين ليتوافق مع معايير البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، وهو المعيار الأكثر صرامة في التاريخ وأضاف تشارليز زاو، المدير الإداري ل GWM “نحن نقدر الجهود الهندسية التي قام بها فريق البحث والتطوير في GWM، ويسعدنا أن نرى أنه مع وضع مفهوم “السلامة الذكية” في الاعتبار، كان أداء GWM Pickup بالأخص جيدا فيما يتعلق بعناصر اختبار ميزات ADAS مثل إضافة SAS, AEB, LDW, LKA إلى المجموعة”

وباعتبارها احد الأسواق الرئيسية ل Pickup في العالم، تعتبر استراليا وجهة ثقافية لمحبي نمط Pickup سواء كان ذلك في المناطق النائية ذات الكثافة السكانية المنخفضة داخل استراليا، أو طريق المحيط الأعظم الممتد لملايين الكيلو مترات، يمكن دائمًا لعشاق الطرق الوعرة العثور على مكانهم المفضل هنا. ويعتبر إقرار العملاء الاستراليين دليلًا قويًا على جودة GWM pickup.

ومنذ انطلاقها في الأسواق الخارجية، وضعت GWM pickup السلامة في المقام الأول، خاصة أدائها المتميز في السلامةالذكية، ويوضح ذلك الجهود المتواصلة ل GWM في مستقبل السيارات، وتوجهها الثابت في تحسين السلامة.  في المستقبل، ستواصل GWM Ute قيادة تطوير السيارات من نوع Pickup في العالم، مع معيار الصناعة في الابتكار التكنولوجي

صور- https://mma.prnewswire.com/media/1687871/GWM.jpg