الشركة تؤكد التزامها بمواصلة تطوير منظومة الجيل الخامس 5G وتوفير الجيل القادم من تجربة الاتصال للمستهلكين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019: أعلنت شركة OPPO اليوم عن اجتياز هاتفها الذكي الأول المزود بتقنية الجيل الخامس 5G بنجاح لاختبارات المطابقة الأوروبية CE للجيل الخامس، والتي أجرتها هيئة “سبورتون إنترناشيونال” العالمية لخدمات الاختبارات، وحصوله على شهادة المطابقة الأوروبية للجيل الخامس 5G CE من شركة CTC advanced. ويعد الهاتف الذكي الذي استعرضته الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2019 أول هاتف ذكي يجمع بين التقنيات المتعددة للترددات والأنماط والاتصال (multi-EN-DC) ومزود بتقنية الجيل الخامس، يحظى بشهادة الاعتماد من CTC. وبوصفها رائداً وداعماً لتقنية الجيل الخامس، تعمل OPPO على دفع عجلة تطوير الهواتف الذكية المعززة بهذه التقنية المتطورة لتطرح أولى هواتفها الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس في السوق خلال النصف الأول من عام 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ss5caj9x/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبينما تتهيأ منطقة الشرق الأوسط لاستقبال تقنية الجيل الخامس، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بالمقومات التي تتيح لهما أن تكونا من أوائل بلدان العالم التي تقدم لسكانها فوائد الجيل الخامس. وتعمل OPPO في إطار التزامها المتواصل بالمساهمة بدور محوري في منظومة الجيل الخامس في المنطقة، وتساعد على صياغة ملامح الجيل المقبل من الاتصال عبر مساهماتها في البحوث وتطوير البرمجيات والمعدات، واستطلاعات المستهلكين الموسعة ومنظومتها المتميزة من الشركاء الأقوياء في القطاع. وكانت الشركة قد أطلقت مؤخراً مشروعها (5G Landing Project) بالتعاون مع عدد من المشغلين الشركاء لتسريع الطرح التجاري لخدمات ومنتجات الجيل الخامس في مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، قال ألين وو، نائب رئيس OPPO العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: “تمثل هذه الشهادة إنجازاً جديداً وبالغ الأهمية في مسيرة OPPO لتطوير تقنية الجيل الخامس. فقد عملنا من خلال الابتكار التقني المتواصل على الاستعداد بقوة لترجمة الطرح التجاري للهواتف الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس إلى حقيقة على أرض الواقع. وتتطلع OPPO قدماً لمواصلة التعاون مع كبار الشركاء مثل ’سبورتون‘ لتقريب توفير تقنية الجيل الخامس للمستهلكين”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_56gvxy83/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

من جهته، قال إيفان شي، رئيس العمليات الهندسية في “سبورتون إنترناشيونال”: “سررنا بمشاهدة الأداء الاستثنائي الذي قدمه هاتف OPPO بتقنية الجيل الخامس خلال الاختبارات الصارمة. وتأتي النتائج بمثابة دلالة على القدرات التقنية المتميزة التي تتمتع بها OPPO كما أنها بالتأكيد ستدخل السرور على قلوب على المستخدمين والقطاع بأكمله. وبالاستفادة من خبرتنا الواسعة في الاتصال اللاسلكي، ستواصل ’سبورتون‘ تعاونها مع OPPO للمضي قدماً في مستقبل الاتصال بتقنية الجيل الخامس”.

وباعتبارها خطورة جوهرية نحو الطرح التجاري لهاتفها الذكي العامل بتقنية الجيل الخامس في أوروبا، يأتي حصول OPPO على شهادة المطابقة الأوروبية CE تأكيداً على توافق الجهاز مع المعايير الأوروبية الأساسية لدخول الأسواق الأوروبية في مجالات منها الاتصال اللاسلكي، التوافقية الكهرومغناطيسية، والصحة والسلامة. ويتمتع الهاتف بمزايا الحزمة N78 ومنها توليفات أوسع للحزم، وحزمة عريضة أكثر اتساعاً، والتي يمكن تطبيقها ضمن عدد أكبر من البلدان والمناطق.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_baudn1o8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولمعرفة المزيد حول مستقبل تمكين تقنية الجيل الخامس، بوسعكم التواصل مع OPPO خلال قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجيل الخامس 5G MENA التي تستضيفها دبي من 7 إلى 9 إبريل في فندق جميرا بيتش هوتيل. وسترحب الشركة بالتنفيذيين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم للتفاعل والتواصل في فعاليات القمة، كما أن OPPO تدعم الحوار الموسع في القطاع بصفتها راعياً بلاتينياً للقمة في دورتها لهذا العام.

نبذة عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة Ultra HD وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cpoha1ph/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، وكينيا، ونيجيريا.

أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا.

واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وإدخال مجموعة R. وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين الشباب في المنطقة.

https://mma.prnewswire.com/media/840806/OPPO_s_First_5G_Smartphone.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/840803/OPPO_s_First_5G_Smartphone_Receives_5G_CE_Certificate_1.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/840804/OPPO_s_First_5G_Smartphone_Receives_5G_CE_Certificate_2.jpg
https://mma.prnewswire.com/media/840805/OPPO_s_First_5G_Smartphone_Receives_5G_CE_Certificate_3.jpg

News Reporter

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.