بكين, 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2021 / PRNewswire/ — أطلقت مجموعة الإعلام الصينية (CMG) قناة تلفزيون ذات دائرة مغلقة أولمبية ومنصات رقمية أخرى ذات صلة في الساعة 16:00 يوم الإثنين، وهو ما يجعلها أول قناة رياضية تلفزيونية فضائية رياضية فائقة الوضوح في العالم بدقة 4 كي تعمل على مدار 24 ساعة في العالم.

هذه القناة الأولمبية هي نتيجة لتعاون استراتيجي بين مجموعة الإعلام الصينية واللجنة الأولمبية الدولية.  وهي منصة البث الوحيدة في البر الرئيسي الصيني المرخصة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية لاستخدام كلمة “أولمبي” والحلقات الأولمبية.

وتشمل منصاتها الرقمية محطات الكمبيوتر والتطبيقات وعملاقي الوسائط الاجتماعية متعددة الوظائف والشعبية في الصين وي تشات وويبو.

وقال شين هايشيونغ، رئيس مجموعة الإعلام الصينية، إن القناة ستوفر تغطية لكل من الألعاب الأولمبية الشتوية والألعاب الأولمبية للمعاقين، بهدف تعزيز الحركة الأولمبية في الصين والدفع قدما بروح الألعاب الأولمبية والروح الرياضية للرياضيين الصينيين.

ومن المتوقع، عبر الشاشات، أن تقرب هذه المنصات ملايين المشجعين من لحظات الانتصار والفرح في أكبر ثروة من الأنشطة الرياضية في العالم.

الرابط: https://youtu.be/VrNQhpw_4Sk

الفيديو – https://mma.prnewswire.com/media/1670212/video.mp4