شنجن، الصين, 3 نوفمبر 2021 /PRNewswire/ — قررت شركة وينر ميديكال (Winner Medical) (300888.SZ) – شركة مصنعة رائدة لمنتجات العناية بالجروح والعمليات الجراحية المُعدة للاستخدام مرة واحدة – عرض مجموعتها الكاملة من الحلول المتقدمة للعناية بالجروح والوقاية من العدوى التي تحدث في غرف العمليات الجراحية في المنتدى العالمي MEDICA 2021 الذي من المقرر أن يمتد من 15 وحتى 18 نوفمبر وسيُقام في مدينة دوسلدورف بألمانيا، وستكون الشركة متواجدة في قاعة 6، جناح A10 لعرض منتجات الرعاية الصحية الخاصة بها ومعدات المستشفيات المدمجة مع الابتكارات التي تتصدى للتحديات التي يواجهها الأطقم الطبية على مستوى العالم وتوفر الرعاية المثلى لحماية صحة المرضى وسلامتهم.

Winner medical to showcase AWC and O.R.innovations at MEDICA 2021

هذا وقد ذكر جيان تشيوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة وينر ميديكال أن “التزامنا الراسخ بتحسين مستوى سلامة المرضى والأخصائيين الطبيين جعل الشركة خبيرة في علاج الجروح والسيطرة على العدوى التي تحدث في غرف العمليات الجراحية، كما سخرنا التقنيات الرائدة في هذا المجال لإيجاد مجموعة واسعة من الحلول الرائدة للعناية بالجروح والعمليات الجراحية”.

وأضاف قائلًا: “بفضل قيام فلسفة شركتنا على الجودة والمسؤولية الاجتماعية، فإننا نشحذ روح الابتكار باستمرار ونستكشف دومًا منتجات الجيل التالي المتعلقة بالتئام الجروح والوقاية من العدوى باستخدام مواد خام صديقة للبيئة ومستدامة للحد من التأثير الواقع على المناخ والبيئة.”

وفي المنتدى العالمي MEDICA 2021، ستعرض شركة وينر ميديكال أحدث مشاريعها في العناية المتقدمة بالجروح القائمة على تقنياتها الأساسية الخمسة – ألا وهي السيليكون والرغوة ومضادات الميكروبات والتكنولوجيا الحيوية والألياف البلورية – المصممة لمنع تشقق الجلد وعلاج الجروح الصعبة المختلفة وتعزيز الدورة الكاملة لعملية التئام الجروح. وبحصول الشركة على شهادات من الإدارة الوطنية للمنتجات الطبية (NMPA) في الصين، والتزامها بالمعايير الأوروبية (CE) التابعة للاتحاد الأوروبي (EU)، بالإضافة إلى حصولها على موافقات من وزارة الصحة والعمل والرفاهية اليابانية وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، استُخدِمت منتجات وينر ميديكال على نطاق واسع من قبل الأخصائيين الصحيين في أكثر من 110 دولة كحلول أولية لعلاج الجروح الحادة والمزمنة الناتجة عن مرض السكري وعدم الحركة والأمراض الوريدية، وكذلك الناتجة عن الإصابات الرضحية والحروق والتدخلات الجراحية وغيرها من الأسباب.

تشتمل مجموعة المنتجات الرئيسية لشركة وينر ميديكال للوقاية من العدوى التي ستُعرَض لأول مرة في الفعالية على ملابس طبية مصنوعة من القطن المتشابك بنسبة 100% وهو مادة مريحة وقابلة للتحلل الحيوي وفعالة ضد النقع والتغلغل البكتيري، كما أنها تتميز بأنها خفيفة الوزن ومسامية، وتوفر أقصى قدر من الحماية أثناء إجراء العمليات الجراحية التي تستغرق مدة متوسطةفي ظل وجود مستوى معتدل من سوائل الجسم وخطر العدوى. وفي الوقت نفسه، يأتي ثوب غرفة العمليات من PURCOTTON الذي تصنعه شركة وينر ميديكال بتصميم معزز يوفر حماية إضافية لمرتديها من السوائل الكثيرة الناتجة أثناء إجراء العمليات الجراحية، هذا إلى جانب أنه مدعوم بألواح مقواة على منطقتيّ الصدر والأكمام.

نُبذة عن شركة وينر ميديكال

شركة وينر ميديكال المحدودة (رمز التداول: 300888) – تأسست في عام 1991 ومقرها الرئيسي في شنجن بالصين – هي شركة للمستلزمات الصحية واسعة النطاق تُحقِّق التطوير المنسق للقطاعات الطبية والاستهلاكية من خلال علاماتها التجارية الثلاثة الرئيسية: “Winner“، و “Purcotton“، و “PureH2B“. وتلتزم الشركة بتقديم المزيد من خيارات الحياة عالية الجودة للمستخدمين والمستهلكين، وخلق قيمة لحياة أفضل.

مع 30 عامًا من الخبرة في إنتاج المستلزمات الطبية، تُعد وينر علامة تجارية رائدة في مجال المواد الاستهلاكية الطبية في السوق الصينية، بالإضافة إلى كونها علامة تجارية ذات رؤية عالمية.  لقد ورثت Purcotton – كعلامة تجارية لضروريات الحياة اليومية – خبرة الشركة التي تبلغ 30 عامًا في تصنيع المستلزمات الطبية. وباستخدام القطن الخالص كمادة خام، تهدف العلامة التجارية إلى إنشاء سلسلة من المستلزمات الضرورية اليومية الصحية والمريحة والصديقة للبيئة من القطن الراقي. كما تم إنشاء PureH2B كمنصة حياة لتزويد المستهلكين بأشياء مختارة عالية الجودة وصحية وجميلة من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.winnermedical.com/

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1676162/img.jpg